close
Message Title
Message Text?
Yes
No
فتاة أفريقية سويدية مرحة تمدح ايران بعد عملية تجميل انف في طهران
فتاة أفريقية سويدية مرحة تمدح ايران بعد عملية تجميل انف في طهران



”أشعر أنني بحالة جيدة جداً. يمكنني العودة إلى الوطن وأشعر بسعادة غامرة“، تقول تاتيانا مريضتنا البالغة من العمر 21 عاماً والتي جاءت من السويد.

“إنني أستثمر في نفسي. أنا لا أهدر المال لأنني أستثمر في نفسي، وسأحظى بهذا الوجه حتى أموت، لذا فهو استثمار جيد لنفسي.“

نشأت تاتيانا في السويد حيث تعيش حياة اجتماعية مزدحمة وهي في الأصل من رواندا في شرق افريقيا. لقد أجرت عملية تجميل انف قبل بضع سنوات في تركيا لكنها لم تسر على ما يرام وكانت النتيجة غير مرضية أبداً، لذلك اضطرت إلى إجراء العملية للمرة الثانية من أجل إصلاح نتيجة العملية الفاشلة وتحسين شكل انفها.

سمعت تاتيانا عن خبرة جراحي التجميل الإيرانيين، لذلك اختارت هذه المرة أن تبحث عن جراح تجميل انف إيراني من أجل الجراحة الترميمية. لقد بحثت في جوجل عن بعض الكلمات المفتاحية وصادفت موقع الوب الخاص بنا الذي تصفحته لفترة من الوقت من أجل الحصول على بعض المعلومات الأولية، وبعد أن قرأت عن خدماتنا وشاهدت مقاطع الفيديو لمرضانا فقد اقتنعت بأن ايران هي المكان الذي يجب أن تسافر إليه من أجل إجراء العملية، لذلك اتصلت بنا بعد فترة وجيزة وطلبت استشارة.

بعد ذلك بفترة قصيرة وجدت تاتيانا نفسها في طهران، حيث تم اصطحابها من المطار من قبل مرشد من آريا مدتور للذهاب إلى الفندق الذي تم حجزه لها، وفي اليوم التالي زارت الطبيب الذي اختارته من أجل إجراء استشارة ما قبل العملية وتحدثت معه عن النتيجة التي تتمناها وكل شيء آخر يتعلق بالجراحة. الجراح الذي اختارته هو واحد من أفضل جراحي تجميل الانف وغالباً ما يستخدم تقنية تجميل الانف المغلقة التي هي أقل توغلاً من التقنية المفتوحة.

تمكنت تاتيانا أخيراً من إجراء العملية بنجاح، وقد جاءت إلى مكتبنا ذات يوم لمقابلة الموظفين والتحدث معهم عن تجربتها، وكانت سعيدة للغاية بنتيجة عمليتها وبالتجربة الشاملة التي مرت بها في ايران. وبشخصيتها الحماسية مازحت كل شخص في المكتب واستمتعنا جميعاً بالتحدث معها.

شاهد فيديو تاتيانا أعلاه وهي تتحدث بمرح عن تجربتها. نأمل أن نراها مرة أخرى في ايران.

     فتاة أفريقية سويدية مرحة تمدح ايران بعد عملية تجميل انف في طهران     فتاة أفريقية سويدية مرحة تمدح ايران بعد عملية تجميل انف في طهران     فتاة أفريقية سويدية مرحة تمدح ايران بعد عملية تجميل انف في طهران

۱۵ اردیبهشت ۱۴۰۲
السياحة الطبية
تعليقات
لا توجد تعليقات لهذا المنصب!
سجل تعليقاً
الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق!
تسميات
فتاةأفريقيةسويديةمرحةتمدحايرانبعدعمليةتجميلانفطهران