close
Message Title
Message Text?
Yes
No
مريضة أمريكية: ”أتمنى لو أن هناك مزيداً من الشركات مثل هذه الشركة في كل مكان“
مريضة أمريكية: ”أتمنى لو أن هناك مزيداً من الشركات مثل هذه الشركة في كل مكان“

كان قراراً صعباً بالنسبة لميشيل سواء بتجاهل كل تلك الأمور السيئة التي رأتها في الأخبار عن ايران والسفر إلى هذا البلد من أجل إجراء العملية أو أن تخطئ من جانب آخر بالمبالغة بالحذر وأن تفكر بوجهة أخرى، لكن إجراء بحث أعمق قد ساعدها على التخلص من بعض التردد واتخاذ القرار بالقدوم إلى ايران من أجل إجراء عملية تجميل الانف.

الفتاة البالغة من العمر 30 عاماً والتي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ولديها جذور أرمينية خضعت للعمل الجراحي مرتين من قبل لكن لم تكن النتيجة كما أرادت. يواجه الجراح تحديات أكبر بكثير عند إجراء عملية تجميل الانف الترميمية الثانية، لذلك كان من المهم جداً بالنسبة لها أن تختار هذه المرة جراحاً متمرساً ويتمتع بخبرة واسعة في إجراء هذا النوع من العمليات، وعندما سمعت ميشيل أن هناك عدداً كبيراً من هؤلاء الجراحين الذين يمكنهم القيام بهذه العملية في ايران بدأت تبحث عن أفضل جراحي التجميل في ايران وصادفت صفحتنا على إنستغرام.

بعد أن قرأت عنا وشاهدت مقاطع الفيديو الخاصة بنا قامت ميشيل بمراسلتنا وسألتنا عن التفاصيل، وقد قدّم لها منسقونا جميع المعلومات التي تحتاجها سواء عن جراحي تجميل الانف لدينا وعن البلاد مما أعطاها شعوراً بالراحة عن الأمن والأمان هنا. وأخيراً تم ترتيب رحلتها بمساعدتنا وتوجهت إلى طهران وأجرت جراحتها لدى أحد أفضل جراحي تجميل الانف لدينا. في الفيديو أعلاه تتحدث ميشيل عن تجربتها مع آريا مدتور واصفةً إياها بأنها rdquo;مذهلة للغاية ldquo;.

ldquo;أتمنى لو أن هناك مزيداً من الشركات مثل هذه الشركة في كل مكان لأنها جعلتني أشعر براحة تامة, rdquo;تقول ميشيل.

مريضة أمريكية:  rdquo;أتمنى لو أن هناك مزيداً من الشركات مثل هذه الشركة في كل مكان ldquo;مريضة أمريكية:  rdquo;أتمنى لو أن هناك مزيداً من الشركات مثل هذه الشركة في كل مكان ldquo;مريضة أمريكية:  rdquo;أتمنى لو أن هناك مزيداً من الشركات مثل هذه الشركة في كل مكان ldquo;

۱۵ اردیبهشت ۱۴۰۲
السياحة الطبية
تعليقات
لا توجد تعليقات لهذا المنصب!
سجل تعليقاً
الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق!
تسميات
مريضةأمريكية:”أتمنىلوأنهناكمزيداًمنالشركاتمثلهذهالشركةفيكلمكان“